HR22 دورادا الثاني كوردي

01-2-1000x1000 (4)
01-2-1000x1000 (4)
hr22_dorada_black_1
hr22_dorada_black_2_0

HR22 دورادا الثاني كوردي

Share:

جاءت النجاحات الأكثر شهرة لسلسلة Dorada في الصناعات والتطبيقات التي تبحث عن ماسح ضوئي ثنائي الأبعاد بتكلفة ماسح ضوئي 1D. يقدم HR22 Dorada II حل مسح محمول فعال من حيث التكلفة، ويقدم ترقية مصممة خصيصًا للطلبات المتزايدة للسوق.

الوصف

تم تصميم قارئ الشفرة الشريطية Dorada HR22 خصيصًا للانتقال الناجح من تقنية 1D إلى 2D. من خلال تقديم حل مثالي لقراءة الرمز الشريطي، فإنه يسمح للعملاء بالاستفادة من قدرات القارئ ثنائي الأبعاد بسعر لم يكن من الممكن تصوره سابقًا في السوق، مقارنة بقراء الأبعاد التقليدية. يضعها تصميمها الأنيق على منضدة تمامًا، مع حامل قابل للتعديل يوفر مساحة مع الاندماج بشكل متناغم في بيئة نقاط البيع الموجهة للعملاء.

يعمل HR22 Dorada على تحسين رؤية محدد الرؤية بإضاءة بيضاء ومصابيح LED حمراء، مما يوفر دقة متزايدة عند محاذاة القارئ بالرمز الشريطي. بناؤه المتين بتصنيف IP42 يجعله مناسبًا للتطبيقات الرئيسية، مقاومًا للانخفاض حتى 1.5 متر. باستخدام فك تشفير وحدة المعالجة المركزية في نيولاند، يدعم القارئ مجموعة متنوعة من شرائط الرموز، مما يوفر إدارة أفضل للبيانات ومرونة متزايدة لإضافة رموز إضافية. تسمح وظيفة الكشف التلقائي بالتشغيل بدون استخدام اليدين عن طريق وضع اللاعب في الحامل القابل للتعديل، وبالتالي توفير تعدد استخدامات الاستخدام.